ممارسات الحوكمة وتطبيقاتها في الدول العربية- 2

لتحقيق هدف التوعية بممارسات الحوكمة والتعرف على احدث الممارسات في الوطن العربي شارك المعهد اليمني للمديرين YIoD بالتنسيق لتنفيذ الندوة الثانية مع المنتدى العربي للحوكمة بعنوان “ممارسات الحوكمة وتطبيقاتها في الدول العربية- 2” وذلك يوم الخميس 29 سبتمبر 2022 الساعة 6 مساءً:.
وقد شارك في الندوة:
1- الدكتور/ رشيد الطاهر (استاذ قانون الاعمال بجامعة الحسن الاول بالمغرب – دكتوراه في حوكمة الشركات) – المغرب.
2-الدكتور/ أشرف جمال الدين عبد الرحمن(الرئيس التنفيذي لمعهد حوكمة دبي – عضو مجلس إدارة غير تنفيدي – أستاذ بكلية التجارة جامعة القاهرة – دكتوراه في الإدارة من جامعة مانشستر) – الامارات.
3- الدكتورة/ عزة سليمان (دكتوراه في القانون من جامعة باريس ٢ في القانون الخاص – محاضرة في الجامعة اللبنانية منذ ٢٠٠٩- استاذة زائرة في جامعة السلطان قابوس) – لبنان.
المحاورون:
1- م / غدير احمد المقحفي (قائم بأعمال المدير التنفيذي لنادي الأعمال اليمني -مدرب واستشاري في حوكمة الشركات والبنوك وقيادة الاعمال _عضو مجلس إدارة معتمد) – اليمن.
2- د / زهرة الناصر (دكتوراه في حوكمة الشركات جامعة دبلن ايرلندا- أستاذ المحاسبة المساعد جامعة دار العلوم السعودية) – السعودية، وقد شارك في الندوة عدد من خبراء الحوكمة في العالم العربي بهدف بحث واستعراض ممارسات الحوكمة في الدول العربية.

شارك هذه المقالة

أكتشف المزيد من الاخبار

المشاريع

مشروع حوكمة شركة الخدمات المالية We NET

في جانب المشاريع الاستششارية فقد نفذ المعهد اليمني للمديرين مشروع حوكمة شركة الخدمات المالية WE NET بتاريخ 18 ديسمبر 2023، بعد أن تقدمت الشركة بطلب

المشاريع

مشروع حوكمة شركة مخازن بلقيس للأدوية

في جانب المشاريع الاستشارية فقد نفذ المعهد اليمني للمديرين مشروع حوكمة شركة مخازن بلقيس للأدوية بتاريخ (19-21) أكتوبر 2023، بعد أن تقدمت المجموعة بطلب للمعهد