ممارسات الحوكمة وتطبيقاتها في الدول العربية

لتحقيق هدف التوعية بممارسات الحوكمة والتعرف على احدث الممارسات في الوطن العربي شارك المعهد اليمني للمديرين YIoD بالتنسيق لتنفيذ الندوة الأولى مع المنتدى العربي للحوكمة بعنوان “ممارسات الحوكمة وتطبيقاتها في الدول العربية” وذلك يوم الخميس 8 سبتمبر 2022 مساءً:.
وقد شارك في الندوة:
– م / غدير احمد المقحفي (قائم بأعمال المدير التنفيذي لنادي الأعمال اليمني ومشروعه المعهد اليمني للمديرين-مدرب واستشاري في حوكمة الشركات والبنوك وقيادة الاعمال _عضو مجلس إدارة معتمد)- اليمن.
– أ.د / محمد مصطفى سليمان ( المدير التنفيذي لمركز المديرين المصري- أستاذ المحاسبة والتمويل في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري)- مصر.
– الشيخ الدكتور / ثاني بن علي ال ثاني ( مكتب ثاني بن علي للمحاماة)- قطر.
– د / زهرة الناصر (دكتوراه في حوكمة الشركات جامعة دبلن ايرلندا- أستاذ المحاسبة المساعد جامعة دار العلوم السعودية)- السعودية.
المحاورون:
– د/ عبد الباسط محمد الضراسي (أستاذ القانون التجاري المساعد محامي ومستشار قانوني متخصص في الشركات والتحكيم)- اليمن.
– د/ محمد لطفي (مستشار قانوني خبير حوكمة والتزام)- مصر، وقد شارك في الندوة عدد من خبراء الحوكمة في العالم العربي بهدف بحث واستعراض ممارسات الحوكمة في الدول العربية.

شارك هذه المقالة

أكتشف المزيد من الاخبار

المشاريع

مشروع حوكمة شركة الخدمات المالية We NET

في جانب المشاريع الاستششارية فقد نفذ المعهد اليمني للمديرين مشروع حوكمة شركة الخدمات المالية WE NET بتاريخ 18 ديسمبر 2023، بعد أن تقدمت الشركة بطلب

المشاريع

مشروع حوكمة شركة مخازن بلقيس للأدوية

في جانب المشاريع الاستشارية فقد نفذ المعهد اليمني للمديرين مشروع حوكمة شركة مخازن بلقيس للأدوية بتاريخ (19-21) أكتوبر 2023، بعد أن تقدمت المجموعة بطلب للمعهد